المحلية

تكليفات جديدة بصحة الرياض

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور ناصر بن فالح الدوسري، عدد من القرارات الإدارية  التي تضمنت تكليف مديري ادارات بصحة الرياض
حيث تم تكليف الاستاذ رياض بن احمد الزهراني مديرا لإدارة المشاركة المجتمعية ،و تكليف الدكتور محمد بن سعود الخثلان مديرا لإدارة تنمية الاستثمار الصحي بصحة الرياض . وتكليف الاستاذ رائد بن محمد الناهض مديرا لإدارة مركز الاحالات الطبية
وحث  الدكتور الدوسري المكلفين على السعي للارتقاء  بمستوى تقديم الخدمة  في جميع المرافق الصحية، مطالباً إياهم بالتعامل بشفافية تامة مع المرضى وتقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى بما يحقق تقديم الخدمات بالصورة المطلوبة وما يتوافق مع تطلعات ولاة الامر .
وتأتي هذه التكليفات استكمالا لعدد من القرارات بهدف استقطاب الكوادر الإدارية والفنية والاستفادة منها على أكمل وجه، تمشيا مع توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وتطلعات سمو امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز.
كما عبر المكلفون عن بالغ سعادتهم على هذه الثقة مؤكدين عزمهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمستفيدين من الخدمات الصحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى