رياضةرياضه محليه

بدء استقبال طلبات الانتقال للاعبين فوق 28 عام والسماح بمشاركة الخليجي

اجتمع عبد الهادي الحبابي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اليوم بمقر الاتحاد بالرياض مع اللجنة الفنية برئاسة عبدالله امين والمسابقات ورئيس لجنة التدريب والمنتخبات المهندس علي آل هتيلة لمناقشة آلية تنفيذ المسابقات الموسم المقبل .

واعتمد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة انطلاق بطولة ( البلاي اوف ) بمشاركة الفرق الستة الاوائل في سلم الترتيب العام للدوري الممتاز بالسماح بمشاركة اللاعب الخليجي ضمن اللاعبين المعارين .

وكذلك اقامة بطولة كأس السعودية لأندية الممتاز على ان تقام ادوارها وسط اسابيع منافسات الدوري .

كما تقرر استقبال طلبات انتقال اللاعبين فوق 28 عام ابتداء من يوم الاحد الموافق 22 من شهر شوال الى يوم السبت 25 من ذي الحجة. .

كما تم دراسة مقترح اقرار حرية انتقال اللاعبين في الموسم ما بعد المقبل لمن يبلغ 28 عام بانتظار البت فيها خلال الفترة المقبلة .

وأوضح عبدالله امين رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة ان مسابقات الموسم القادم ستشهد هبوط اربعة فرق من الدوري الممتاز الى الدرجة الاولى وصعود فريقين من الاولى للممتاز ليصبح اجمالي العدد في الموسم الذي يليه 10 فرق وذلك من خلال اقامة الدوري من دورين .

واضاف أمين بان هناك عدة قرارات تم اعتمادها حيث تقرر ان تنطلق جميع المسابقات ( أولى وشباب وناشئين ) في الاسبوع الاول من شهر محرم 1439هـ بينما ستنطلق مسابقات الممتاز في الأسبوع الاول من شهر صفر بعد انتهاء مشاركة المنتخب الاول في بطولة الخليج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى