رياضة

مدرب توتنهام يمدح ” مورينيو ” قبيل لقاء اليوم

قال ” ماوريسيو بوكيتينو ” مدرب توتنهام، اليوم الإثنين، إن المدير الفني لمانشستر يونايتد ” جوزيه مورينيو ” ، يعتبر مثالًا ملهمًا للمدربين الشباب، وذلك قبل مواجهة الفريقين، اليوم الإثنين، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف ” بوكيتينو ” ، في تصريحات صحفية، أنه يحاول كثيرا تقليد مورينيو، كان ملهمًا لجميع المدربين الذين يصغرونه سنّا، إنه مدرب لا يُصدق، لكن الظروف دائمًا في مرحلة صعود وهبوط.

ويتعرض ” مورينيو ” لضغوط شديدة مع بداية الموسم، وذلك بعد خسارة اليونايتد أمام برايتون، بنتيجة 2-3.

وأكمل ” بوكيتينو ” ، أن ” توتنهام ” مر بأوضاع صعبة هذا الموسم، بعدما صام عن شراء اللاعبين هذا الصيف، كما أن 10 لاعبين في صفوفه انضمّوا لمعسكر الفريق، قبل 3 أسابيع فقط على بداية الموسم.

وتابع المدرب ” الأرجنتيني ” ، نتوقع محاولة مساعدتهم بأفضل طريقة ممكنة، والحفاظ على جاهزيتهم خلال الأشهر المقبلة، لكنه أمر صعب هنا في إنجلترا، مع وجود 4 مسابقات، لافتًا إلى أنه في الأشهر الأولى يجب أن نتوقع اللعب بتشكيلات أساسية مختلفة، وربّما نغيّر في أساليب اللعب.

ومن جانبه أشاد ” بوكيتينو ” ، بلاعبه البرازيلي لوكاس مورا، الذي عانى من بداية صعبة الموسم الماضي، قبل أن يسجّل هدفا جميلا في المباراة الماضية أمام فولهام.

وقال ” المدرب الأرجنتيني ” ، إنه لا يزال يحتاج للتحسّن، لكنّه ظهر بشكل جيّد في فترة الإعداد، تذكّروا عندما وصل إلى هنا قلت لكم، الحذر والهدوء والراحة، هذه الأمور تساعد في الأشهر الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى