المحلية

عمير القحطاني ينفي الأنباء التي تحدثت عن بيع منقيته

نفى مالك الأبل الشيخ عمير بن فهد القحطاني الأنباء المتداولة عن بيعه “منقية الإبل الوضح” الحاصلة على المركز الأول في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل فئة ١٠٠ العام الماضي بمبلغ مالي كبيرا جدا .

وقال القحطاني في حديث صحفي هذه الأنباء غير صحيحة إطلاقًا والابل لم نعرضها للبيع وهذه من الاشاعات التي تهدف للتأثير على مشاركة المنقية في المنافسة العام القادم باذن الله في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الابل .

ودعا القحطاني إلى عدم تناقل الشائعات، وأهمية التحقق من المعلومات قبل نشرها وتداولها.

وكانت أنباء قد تواترت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول إتمام الشيخ عمير القحطاني صفقة لبيع “منقية الإبل” التي حصلت على جائزة النخبة، و على المركز الأول في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل في فئة الـ100 وضح العام الماضي .

الجدير بالذكر أن مالك الأبل عمير القحطاني يعد من اكبر وأشهر ملاك الأبل في المملكة وفي الخليج وقد حصلت منقيته التي تضم أطيب الأبل ونوادرها على المراكز الأولى والنخبة خلال سنوات مشاركتها بمهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الابل خلال السنوات الماضية .
وتنطلق النسخة الجديدة من المهرجان الذي يقام سنويا برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله مطلع العام القادم بمقر المهرجان بالصياهد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى