المحلية

قوات أمن الحج تستعد لتنفيذ الخطة العامة لحج 1439ه‍ ، ووزير الداخلية يشرف عليها

استعدت قوات أمن الحج للمشاركة في تنفيذ خطة الحج العامة لعام 1439ه‍ والذي تقوم على تسخير القوى ، وتوفير أعلى درجات الأمن والسلامة والاستقرار لضيوف الرحمن .

وقد وقف على هذه الاستعدادات رئيس لجنة الحج العليا ، وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود .

وقد باشرت القوات مهامها في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بالإضافة إلى كل المنافذ المؤدية إلى أماكن الحج ، مستمدة من عقيدتها الدينية شرفَ خدمة ضيوف الرحمن في كل مكان ، معتبرةً أن هذا العمل هو أعظم عمل تقوم به .

كما أن القوات تتلقى كافة التوجيهات والتعليمات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ووزير الداخلية .

وأكدت أن هدفها هو سلامة الحجاج بالدرجة الأولى عن طريق توفير الأمن والاستقرار لتأدية كافة المناسك بسلاسة ويُسر ، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المعنية بالإضافة إلى تحفيز الفريق ودعمهم معنويًـا من قِبل لجنة الحج العليا .

وتتمنى صحيفة مباشر نيوز لهم التوفيق ، وأن يبارك اللهم لهم في جهودهم ، وأن يديم على هذه البلاد الطاهرة الأمن والأمان والاستقرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى