المحلية

فعاليات ترفيهية بغرناطة والتفاعلي يجذب زوار العثيم

أطلق مركز غرناطة مول التجاري في الرياض عددا من المناشط المتنوعة والمختلفة ،واشتملت على فعالية الأم والطفل ، و ركن مسرح السينما للأطفال ، والذي أثار إعجاب الجميع، ويعتمد على البالونات الملونة والجذابة بإشكالها المتعددة.

واحتوت الساحة على ركن لشركة نوفولاك جينيو لحليب الأطفال وركن مركز العناية بالبشرة والشعر ،وضمت ساحة المهرجان ركنا خاصا لمركز “لافا فتنس” الرياضي النسائي للرياضة والتغذية للحفاظ على الرشاقة، وركن ثالث لكليات العناية الطبية الأهلية للتعريف عن الكليات وما تقدمه للطلاب.

وأبدى الحضور إعجابهم بكل ما يقدم من تخفيضات وهدايا وخصومات، فيما نالت عروض المسرح السينمائي الثلاث إعجاب الأطفال وذويهم.

وقالت إحدى الزائرات “سعيدة بما شاهدته الليلة فهو شيء رائع وجميل فعلا”، مثمّنة شعار المهرجان “حيث يحلو المساء “، فيما ذكرت أخرى أنها حصلت وأولادها على هدايا وهي كوبونات خصم متنوعة وعلى عبوات حليب جينيو للأطفال.

زائرة ثالتة قالت: رائع ما رأيناه الليلة، إن فعاليات المهرجان الرياض أعطتنا حماسا كبيرا للحضور والفوز أتمنى أن يطول فترة المهرجان فالإجازة الصيفية طويلة جدا.

من ناحية أخرى، شهد مركز العثيم مول بالربوة مشاركة كبيرة من الحضور، خصوصا الأطفال الذين أقبلوا على فعاليات المركز وأبرزها المسرح التفاعلي الذي يهدف إلى التواصل المباشر مع الحضور والتفاعل الحركي واللفظي في عفوية وتلقائية.

ويقدم المركز هدايا ثمينة للحضور من الجهات الراعية للمهرجان وسط سعادة وفرحة من الجميع الذين وجهوا الشركة للجهات المنظمة والمشاركة على هذه المجهودات الكبيرة والتطوير المستمر للمهرجان كل عام، كما سيواصل المسرح اليوم الجمعة حضوره في العثيم مول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى