رياضة

نادي الاتحاد يتحرر من القضايا الخارجية

أعلنت إدارة نادي الاتحاد، عن التخلص من إحدى أكبر العقبات التي تعترض مسيرة النادي وتهدد مستقبله؛ وذلك من خلال تسوية كافة قضايا الديون والمطالبات المالية الخارجية ضد النادي التي كبلته لسنوات وعرضته للعقوبات الدولية.

وقال النادي إن هذه القضايا هددت بتعريضه لمزيد من هذه العقوبات التي شوّهت تاريخه وإنجازاته، مشيرًا إلى أن النادي كان معرضًا لخطر الهبوط لدوري الدرجة الأدنى؛ بسبب القضايا الخارجية، وخاصة قضية المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، غير أنه تم إغلاق القضية بالكامل بعد مفاوضات طويلة مع المدرب الروماني.

وأكد بيان الاتحاد، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن قائمة القضايا الحرجة، وجاءت القائمة خالية من اسم نادي الاتحاد.

من جهته، رفع نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، شكره نيابة عن النادي ومنسوبيه وجماهيره، إلى مقام ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي لعبت مكرمته دورًا حاسمًا في تجنيب نادي الاتحاد خاصة، والأندية السعودية عامة، خطر عقوبات قاسية كان من المتوقع توقيعها عليها من قبل الاتحاد الدولي.

وكشف بيان نادي الاتحاد أن مجلس الإدارة دخل في جولة جديدة من المفاوضات والتسويات الفردية والجماعية؛ من أجل سداد الديون الداخلية التي لا يقل خطرها عن خطر الديون الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى