رياضةرياضه محليه

ترقب كبير لمنافسات بطولة ” ام الحمام الشاطئية الأولى لكرة اليد “

اكملت اللجان المنظمة كافة الترتيبات لاقامة بطولة ام الحمام الشاطئية الأولى لكرة اليد ، في بلدة ام الحمام بمحافظة القطيف والتي ستنطلق مطلع شهر ذو القعدة المقبل.
ويتوقع أن تشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبين المتميزين من داخل السعودية وخارجها، خاصة وأن المنطقة الشرقية تعتبر معقلا لإقامة البطولات الشاطئية لكرة اليد، حيث سبق وأن استضافة مدينتي صفوى وسنابس العديد من البطولات الشاطئية المتميزة، والتي شهدت حينها مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين على مستوى دول الخليج العربي.
من ناحية اخرى، كشف مصطفى آل رضوان عضو اللجنة المنظمة للبطولة عن نية الاتحاد السعودي لكرة اليد في تشكيل منتخب سعودي لكرة اليد الشاطئية، وهو أمر مشجع للبطولة، حيث تساهم مثل هذه التجمعات في اكتشاف العديد من المواهب، القادرة على خدمة الوطن في المحافل الخارجية والدولية.
يذكر أن اللجنة المنظمة قد كشفت قبل عدة أيام عن شعار البطولة، والذي جاء على شكل شخصين يمسكان ببعضهما البعض، ليمثلون روح التعاون، احدهما باللون الازرق الدال على البحر والهدوء والصفاء، والاخر يحمل اللون الاخضر، والذي يرمز الى السعودية ومحافظة القطيف، والتفاؤل والامان، فيما لونت كرة اليد باللون الذهبي، في اشارة للنشاط والبهجة والحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى