رياضةرياضه محليه

أخضر اليد الشاب يبحث عن العالمية أمام كوريا الجنوبية

يبحث المنتخب السعودي الشاب لكرة اليد عند الساعة 4:45 من عصر اليوم الثلاثاء على خطف بطاقة التأهل الى كأس العالم 2019م المقررة في إسبانيا والوصول إلى النهائي الآسيوي حينما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة الاسيوية السادسة عشر والمقامة في صلالة العمانية.

ووصل أخضر اليد الشاب إلى هذا الدور بعد ان حل ثانياً في المجموعة التي تصدرها اليابان وضمت بجولرهم قطر وايران، بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي متصدراً لمجموعته التي ضمت برفقته البحرين وعمان والعراق.

ويتطلع شباب قبضة الأخضر بقيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد في تحقيق الفوز للتأهل لنهائي بطولة آسيا للمرة الثانية على التوالي، وكذلك لحجز بطاقة التأهل لبطولة العالم للمرة الرابعة في تاريخ كرة اليد السعودية، بعد أن تأهل الأخضر الشاب لمونديال 2017م بالجزائر، ومونديال 1997م بتركيا، ومونديال 1979م بدولتي الدنمارك والسويد.

وأنهى الاخضر الشاب تحضيراته لللقاء مساء الامس بمحاضرة عن طريق الفيديو شرح المدرب فاضل ال سعيد من خلالها للاعبين الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية وطالبهم بالتركيز داخل الملعب طوال الستون دقيقة، وخضع اللاعبون لتدريبات تكتيكية من أجل وضع الخطة المناسبة للقاء.

وعزم لاعبوا المنتخب السعودي على تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل لبطولة العالم واللعب على المباراة النهائية لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير السعودية.

التاروتي: عازمون على تحقيق الانتصار

أكد لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب حسين التاروتي أن مباراة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية ليست بالسهلة، وهي ليست بالصعبة متى ما كان اللاعبون في يومهم وفي كامل تركيزهم، مشيراً على أنهم قادرون وعازمون على تخطي المهمة للوصول الى كأس العالم ولعب النهائي الاسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى