المحلية

تأسيس شركة مكاسب الاستثمارية القابضة

تم الليلة الماضية الاعلان عن تأسيس شركة مكاسب الاستثمارية القابضة في اجتماع ضم رئيس واعضاء المجلس التأسيسي حيث وقع رئيس المجلس والاعضاء على محضر التأسيس .

وبذلك تبدأ الشركة في الترتيب للعمل المباشر في الاستثمار الشامل بعد اكتمال كافة التصاريح والمسوغات القانونية التي تسمح بمباشرة عملها

وقد شهد حفل التوقيع حضور رئيس المجلس التأسيسي الامير احمد بن بندر السديري والسادة الاعضاء وهم :

الاستاذ يوسف القفاري

الاستاذ عبدالله العجلاني

الاستاذ عبدالله ال محسن

المهندس سعيد الراضي

د. فيصل الوعلان

الاستاذ محمد العمر

الاستاذ عبدالله الكيريشي

وتستهدف الشركة في استثماراتها المستقبلية البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة والدخول فيها عقب دراسة واقع السوق الاستثماري بحيث يتم الاستثمار في مختلف القطاعات الاستثمارية المتاحة وفق آلية عمل تعتمدها الشركة في الاستثمار الآمن والسريع .

وعقب الاعلان عن تأسيس الشركة أكد الامير احمد السديري أن الاعلان عن اطلاق الشركة يعد نجاح كبير يحسب لجميع الاعضاء المؤسسين في نجاح خطط الشركة الوليدة التي تهدف الى خدمة الاقتصاد الوطني والاسهام في تنمية الوطن عبر تبني المشاريع الاستثمارية الطموحة التي يعود خيرها للمجتمع والاقتصاد الوطني وتنفيذ توجهات القيادة الرشيدة بتحقيق رؤية المملكة 2030 .

فيما عبر أعضاء المجلس التأسيسي عن شكرهم وتقديرهم للرئيس والأعضاء المؤسسين للشركة والمبادرة في انهاء اجراءات اطلاق الشركة التي يعول عليها الكثير في مجال الاستثمار الشامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى