المحلية

جمعية “كيان” للأيتام مشارك فاعل في ملتقى “رواء وعطاء” التطوعي الثاني للفتيات

شاركت جمعية ” كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة في ملتقى “رواء وعطاء” التطوعي الثاني للفتيات الذي نظمته مؤسسة “وقف دعوتها “، يومي السبت والأحد ١ و٢ من ذي القعدة 1439هـ الموافق 14/15 /7/ 2018 م من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساء في مدارس الرواد الأهلية بحي الازدهار.
حيث شاركت الجمعية بركن رائع أشرفت علية الأستاذة ميعاد عامر موظفة العلاقات العامة في الجمعية وبمشاركة طالبات التدريب من جامعة الأميرة نورة وهم:” نورة الشريم، تركية المطيري، عيدة العنزي، نورة اللحيدان ” وقد ضم الركن بنر ترحيبي وبروشورات تعريفية عن الجمعية وسجل لتسجيل أسماء اللواتي يرغبن بالتطوع في الجمعية من الزائرات للملتقى أو المشاركات فيه إضافة إلى القهوة العربية والحلويات للضيافة. وقد حظي ركن جمعية “كيان” للأيتام بزيارة عدد كبير من الزائرات حيث قامت الأستاذة ميعاد عامر بالتعريف بالجمعية” من حيث نشأتها وأهدافها ومشاركاتها وانجازاتها ومشاريعها وأعمالها وكيفية الحصول على العضوية، والرد على استفسارات الزائرات.”
ويقوم هذا الملتقى على تعزيز ثقافة التطوع لدى الفتيات من عمر ١٣ إلى ٣٥ وإكسابهن المهارات اللازمة في هذا المجال.
وقد شكرت الأستاذة طيبة الغيلان مسؤولة الإعلام بمؤسسة ” وقف دعوتها جمعية ” كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة على موافقتها للمشاركة في الملتقى وأكدت ان مشاركة الجمعية كانت فاعلة ”
وأضافت الأستاذة طيبة أن الملتقى يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في خدمة العمل التطوعي، وتفعيل طاقات الشباب. إضافة إلى إبراز جهود الفرق التطوعية والجهات الخيرية، إذ أتاح لهم فرصة عرض الخدمات المقدمة ونبذة تعريفية عن الجهة المشاركة عبر أركان تفاعلية بمشاركة أكثر من 30 فريق تطوعي وتضمن الملتقى تنفيذ (دورات تدريبية، وهي دورة التصميم والقيمة المقدمة للأستاذة سلوى باكرمان، ودورة بعنوان صناعة المبادرات للدكتورة شيمة العتيبي . إضافة الى أركان تفاعلية، مسرح، تجارب ملهمة، مسابقات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى