المحلية

مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية تستقبل العيد ببرنامج ترفيهي للعائلات

استقبلت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية أمس عيد الفطر المبارك ببرنامج ترفيهي وثقافي للأطفال وعائلاتهم، وذلك بمقر المؤسسة بالرياض.

وانطلقت الفعاليات بعد أداء المصلين صلاة العيد بجامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حيث استُقبل الحضور بالوجبات الخفيفة، وتم تخصيص مقاعد في ساحات المؤسسة؛ لتعطي راحة أكبر للعائلات وهي تتابع مسرح الطفل ولهو أطفالها.

وشهدت الفعاليات زيارة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية، وقام سموه بجولة لمشاهدة الفعاليات، التي تنوعت حسب الأعمار الفكرية، فيما تم تجهيز قرية ألعاب فكرية وخفيفة للأطفال، تحتوي على فِرق التلوين والرسم والنقش على الوجه، ومسرح للمسابقات، قُدم فيه العديد من المسابقات وألعاب التحدي بقيادة الكابتن صالح العريض. وانتشرت في الموقع العديد من عربات المثلجات والأكلات الخفيفة، فيما وُزعت آلاف الهدايا على الأطفال.

واتسمت الفعاليات بالحضور والتفاعل الكبير، وعكس البرنامج رسالته المنشودة في الإسهام بنشر أجواء البهجة والسرور، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، والاحتفال معهم بعيد الفطر المبارك.

ويُعد برنامج فعاليات العيد إحدى الفعاليات التي تقيمها سنويًّا مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية، وتأتي بتوجيهات مباشرة من سمو الأمير تركي بن عبدالله الرئيس التنفيذي للمؤسسة؛ وذلك للإسهام في تشجيع الأطفال على حضور صلاة العيد، ولرسم الابتسامة على محياهم، والاحتفال بعيد الفطر المبارك، وسط أجواء البهجة والسرور بين الأسر من كبار وصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى