المحلية

وزير الخدمة المدنية يهنّئ سمو ولي العهد بعام مليء بالنجاحات والإنجازات

رفع معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، بمناسبة مرور عامٍ على توليه ولاية العهد.
وأكد الحمدان أن العام الذي مضى تميز بتحقيق نجاحات وإنجازات متلاحقة، كما شهد استمراراً وإصراراً على تطبيق رؤية المملكة 2030 التي أعلنها سمو ولي العهد في مبادرة غير مسبوقة غطت مختلف مناحي الحياة في المملكة، وأصبحت نبراساً تهتدي به المملكة للانطلاق بخطى واثقة نحو المستقبل.
وأشار إلى اهتمام سمو ولي العهد بتطوير الخدمة المدنية في المملكة، مؤكداً أن وزارة الخدمة المدنية تؤدي دوراً بالغ الأهمية في تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 وأهدافه الاستراتيجية ذات الصلة بمجال الخدمة المدنية.
وبين الوزير الحمدان،أن الاستراتجية تشمل تحسين ثقافة العمل الحكومي، وتحسين رضا عملاء وزارة الخدمة المدنية ورفع مستوى الارتباط الوظيفي، وغيرها من الأهداف الاستراتيجية، عبر تطبيق المبادرات التي نص عليها برنامج التحول الوطني، ومن بينها برنامج تفعيل العمل عن بعد، وزيادة مشاركة المرأة في الخدمة المدنية، وبرنامج رفع أداء الموارد البشرية، والمبادرات الأخرى المرتبطة برؤية 2030 في مجال الخدمة المدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى