المحلية

رئيس بلدية الجمش يهنئ القيادة ويؤكد: فعاليات العيد راعت الأسرة والطفل

رفع رئيس بلدية الجمش، المهندس عبدالله بن حسين البسامي، وزملاؤه، أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأمير منطقة الرياض ونائبه، ووزير الشؤون البلدية والقروية، وأمين منطقة الرياض، وأهالي الجمش ومراكزها ومعرفيها، وأعضاء المجلس البلدي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك؛ سائلاً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وأوضح “البسامي” أن البلدية حرصت على أن تواكب فرحة العيد بالاستعداد المبكر والتجهز لاحتفالاته، التي خُصصت لأول مرة منذ افتتاح البلدية للأسرة والطفل؛ إيماناً بتجسيد الفرحة لديهم، وتفعيل دور التكاتف المجتمعي؛ حيث قامت البلدية بالإعداد المسبق والمدروس بتجهيز الحدائق لزوارها، بالإضافة إلى تجميل أعمدة الإنارة في التقاطعات والميادين والشوارع الرئيسية بعقود الزينة الملونة والمجسمات الجمالية المضيئة.

وأضاف: أن جهود البلدية لا تقف عند هذا الحد؛ بل تُواكب جميع الخدمات للرقي بالتنمية لأهالي الجمش كافة؛ حيث تم تخصيص عدة فِرَق من جميع أقسام البلدية لتلبية احتياجات المواطنين لهذه المناسبة.

وقدّم “البسامي” شكره لكل من شارك وساهم في إنجاح الحفل ورعاه، وإلى جميع الدوائر الحكومية بالجمش الشريك الرئيسي في إنجاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى