المحلية

“فاروقي” مهنئاً وليّ العهد: بلادنا شهدت قفزاتٍ كبيرةٍ وعلاماتٍ فارقة

رفع مدير عام مركز الإنجاز والتدخل السريع المهندس فواز فاروقي، -باسمه وباسم كافةِ منسوبي المركز- تهنئته إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عامٍ على تعيين سموه وليّاً للعهد.
وأشار المهندس فواز فاروقي إلى ما شهدتْهُ بلادُنا خلال العام الماضي من “خطواتٍ طموحة، وقفزاتٍ كبيرةٍ، وعلاماتٍ فارقة، وبوادر مشروعاتٍ مذهلة، تنبئُ عن وطنٍ طموحٍ، وغدٍ مشرقٍ، ومستقبلٍ واعدٍ في مختلف المجالات بإذن الله”.
وقال المهندس فواز فاروقي: “إنَّ من دواعي الفأل والبِشر تزامن هذه الذكرى الميمونة مع اعتمادِ مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لخطة تنفيذ برنامج التحول الوطني، أكبر برامج تحقيق الرؤية، وحجر الأساسِ لها”.
وأضاف فاروقي أنَّ “مركز الإنجاز والتدخل السريع الذي يشْرُفُ بإدارة برنامجِ التحول الوطني لن يدَّخِر وسعاً، ولن يألو جهداً في متابعة تنفيذِ أهداف هذا البرنامج، ودفع عجلته؛ رغبةً في تعزيز مسيرة التنمية الوطنية، وتحقيق نتائج ملموسة على مختلف الجوانب الاقتصادية والمجتمعية ترقى لمستوى الوطن وتطلعات المواطن، وإنَّ جميعَ كوادرِ المركز الفتيَّة وطاقاتِه البشريةِ المؤهلةِ بأرقى الشهادات والخبرات لَـممتلئون هِــمَّـــةً للسير نحو بُلوغِ طموحاتِ رؤية المملكة العربية السعودية (2030) في ظلِّ قيادةٍ نفخر بعملنا خلفها، وبكوننا جزءاً من منظومتها”.
وختم “فاروقي” تهنئته لسمو ولي العهد قائلًا: “كلُنا يدٌّ واحدةٌ ممتدةٌ للعليِّ القدير بأنْ يُنير سبحانهُ دربكم، ويسدد خطاكم، ويأخذ بأيديكم، ويمدكم بعونٍ من عنده يقودُ إلى بلوغ الـمُنى وتحقيق الـمُتمنى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى