أخبار العالم

السفير السعودي بأمريكا: بيعتنا لولي العهد راسخة لا تتجدد

أكد الأمير خالد بن سلمان، السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أنه منذ عام مضى بايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد، بيعة راسخة ثابتة لا تتجدد على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وأشار الأمير خالد بن سلمان إلى أنه من حق السعوديين الفخر بقائد ملأ الدنيا وشغلها فعلًا وإنجازًا رفعة للوطن وعزًّا للمواطن، قائدًا قيضه الله لمستقبل الوطن ولردع من أراد به والأمة سوءًا.

وقال الأمير خالد بن سلمان، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، احتفالًا بذكرى بيعة ولي العهد: “عام مضى، منذ أن بايعنا سيدي #ولي_العهد بيعة راسخة ثابته لا تتجدد على السمع والطاعة في المنشط والمكره، ويحق لنا أن نفخر بقائد ملأ الدنيا وشغلها فعلًا وإنجازًا رفعة للوطن وعزًّا للمواطن، قائد قيضه الله لمستقبل الوطن ولردع من أراد به وأمتنا سوءًا”.

وفيما يتعلق بقمة مكة، أمس، قال الأمير خالد بن سلمان: “جسدت قمة مكة التي دعا لها مولاي خادم الحرمين الشريفين، أيده الله، للوقوف إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وما نتج عنها من تقديم دعم بقيمة 2.5 مليار دولار، معاني الأخوة، والعمل العربي المشترك، الذي يصبو إلى تحقيق استقرار ورخاء وتقدم دول وشعوب المنطقة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “أسأل الله أن يحفظ الأردن الشقيق، ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادته الكريمة، وتقف المملكة بقيادتها الحكيمة دومًا إلى جانب أشقائها العرب صفًا واحدًا، في سبيل كل ما من شأنه تحقيق ودعم أمن وازدهار واستقرار دولنا”.

واختتم تغريداته بقوله: “إن قمة مكة تأتي تأكيدًا لسياسة المملكة الثابتة تجاه أشقائها، وكذلك إيمانًا منها بأهمية الوقوف صفًا واحدًا لدعم التنمية ومساندة الأشقاء في مواجهة قوى الشر التي تسعى لجر المنطقة للفوضى والدمار، هذه سياسة المملكة التي تؤمن بالعمل والتنمية من أجل الشعوب وهذا مبدؤها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى