المحلية

المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة

شارك سعادة المهندس عثمان بن محمد هاشم المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكة العربية السعودية والاستاذ مقبول العلياني الرئيس التنفيذي لموسسة شباب خير امة حملة “رمضان امان ” يوم الاربعاء ٢٢ رمضان متطوعي الحملة في مدينة جدة في يومهم التوعوي للحملة.

حيث زاروا أولاً منطقة التعبئة والمقامة بمركز العون بجدة وكان بستقبالهم مدير التطوع في الحملة بالمملكة العربية السعودية الاستاذ عبدالعزيز الحوالي ومشرفة المتطوعات في حملة رمضان امان بجدة الاستاذه نوره سواد.
وقد تعرفوا خلال زيارته على آلية التعبئة وكيفيتها وعدد الوجبات المعدة يومياً والتي تتجاوز قرابه 4000وجبه يومية كما شاركو بالتعبئة واعداد الوجبات وتم بعدها تكريم المتطوعات المتميزات من قبل سعادة المهندس عثمان نظير جهودهم خلال الفترة السابقه من عمر الحملة.

ومن ثم انتقلوا الى منطقة التوزيع ليشاركوا المتطوعين التوعية لسائقي المركبات وتذكيرهم بالارشادات العامة للمحافظة على السلامة العامة لقائد المركبه وراكبيها واهمية ارتداء حزام الأمان والالتزام بالسرعة النظامية وعدم تجاوزها .

كما القى سعادة المهندس كلمه للمتطوعين شكرهم فيها على جهودهم المبذولة لانجاح للحملة والعمل بروح الفريق الواحد
واثنى على مايقدموه من نصائح وإرشادات لسائقي المركبات والكلمات المشجعة للابتعاد عن السرعة وتشجيع المارة على ربط حزام الأمان ووضع الاطفال بالمكان الصحيح والتزامهم بالهدوء داخل السيارة وعدم التنقل فيها وعدم اللجوء للسرعة مهما كانت الأسباب والدواعي
كما قام سعادة المهندس بتكريم المميزين في الحملة والمشاركين منذ العام الماضي وكذلك المميزين هذا العام بدروع واوسمة وشكرهم على مابذلوه من انجاح للموسم السابق والحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى