المحلية

“برقيتا شكر” من مملكة البحرين إلى خادم الحرمين وولي عهده

جددت البحرين تأييدها قيادة المملكة للتحالف العربي نحو إرساء دعائم السلام وسبل الاستقرار في اليمن، ومنع العبث في شؤونه وتثبيت الشرعية فيه، وأشادت بدور المملكة في العمل على وحدة الصف العربي.

جاء ذلك في برقيتي شكر من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني، إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، أثناء مغادرته المملكة، عقب زيارة التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال الأمير سلمان بن حمد، في رسالته إلى الملك سلمان: “إن مملكة البحرين بقيادة أخيكم الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معكم دومًا وقفة رجل واحد، دعمًا للجهود الكبيرة التي تبذلونها بعزم وإصرار وحسم نحو تعزيز أسس الأمن والاستقرار للجميع ومواجهة مختلف التحديات التي تتطلب وحدة الصف. ونثمن في هذا الجانب قيادة الشقيقة الكبرى للتحالف العربي نحو إرساء دعائم السلام وسبل الاستقرار في اليمن الشقيق”.

وأضاف في برقية أخرى إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز: “أعرب لسموكم عن عميق فخرنا واعتزازنا بما تمثله العلاقات البحرينية السعودية من نموذج يحتذى به للعلاقات المبنية على أسس من التاريخ ووشائج القربى التي تلقى كل الاهتمام والرعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين وأخيه الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين”.

وتابع: “أود بهذه المناسبة أن أشيد بدور المملكة المخلص، ودعواتها إلى كل ما يسهم في تعزيز وحدة الصف والتصدي للممارسات التي من شأنها المساس بأمن واستقرار الدول ومكتسبات شعوبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى