المحلية

“صحة جدة”: هذه مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة عن استمرار العمل في جميع المستشفيات الحكومية التابعة لها يومي الأربعاء والخميس 6 – 7 شوال 1439هـ الموافق 20 – 21 يونيو 2018م؛ وذلك مراعاة للمرضى والمراجعين وللمستفيدين أصحاب المواعيد المسبقة.

كما حددت “صحة جدة” دوام مراكز الرعاية الصحية داخل وخارج محافظة جدة التي ستعمل خلال فترة عيد الفطر للعام الحالي ١٤٣٩هـ، وذلك على النحو التالي: المراكز الصحية داخل مدينة جدة وتشمل: مركز صحي السليمانية، أبحر الشمالية، ووقت دوامهما سيكون على مدار ٢٤ ساعة.

أما مركز صحي شرق الخط السريع، الصفا ١، الحمراء، القرينية، كيلو ١٤؛ فسيكون الدوام من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، ومركزا صحي ثول وذهبان فدوامهما يبدأ من الثامنة صباحاً إلى ١١:٣٠ مساءً، ومركز الأمير عبدالمجيد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى ١٢ صباحاً، ومركز صحي المحجر يبدأ من العاشرة صباحاً إلى ١٢ صباحاً.

أما بالنسبة للمراكز الصحية خارج محافظة جدة وأولها محافظة رابغ، وتشمل: مركز صحي الجحفة، مستورة، الأبواء، كلية؛ فسيبدأ دوامها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، في حين يبدأ دوام مركز صحي حجر، رابغ من الثامنة صباحاً إلى ١٢ صباحاً. وأما بخصوص محافظة أضم، وتشمل: مركز صحي الجائزة، حقال، سوق العين؛ فسيكون دوامها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى ١٢ صباحاً، ومحافظة الليث سيكون دوام مركز صحي الليث من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً.

وأوضحت صحة جدة أن مراكز الرعاية الصحية التي كلفت بالعمل خلال فترة عيد الفطر المبارك، تم دعمها بجميع الاحتياجات الطبية من تجهيزات ومستلزمات علاجية ودوائية، كما تم توفير الكوادر البشرية الطبية والفنية اللازمة لهذه المراكز بحسب احتياج كل مركز خلال فترة التكليف لتقديم الرعاية الصحية الفورية للمرضى والمراجعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى