رياضةرياضه محليه

برعاية آل الشيخ .. جمعية أصدقاء اللاعبين تحتفي باللاعبين السابقين وتكرِّم الداعمين

تحت رعاية تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مساء أمس حفل السحور الخيري الأول في فندق الماريوت بالرياض، وسط حضور عدد من اللاعبين السابقين ورجال الأعمال وأعضاء شرف الأندية وممثلي وسائل الإعلام. وتم خلال الحفل استعراض تقرير عن الجمعية وأهدافها وإنجازاتها خلال عام مضى.

وتخلل حفل السحور توقيع عدد من الاتفاقيات لصالح مستفيدي الجمعية؛ إذ تم التوقيع مع الجمعية التعاونية للصيانة والتشغيل، كما تم التوقيع مع شركة منافذ لتقنية المعلومات، إضافة إلى التوقيع مع مكتب المحامي ريان قربان، وأخيرًا تم التوقيع مع وسم الاستدامة لتفعيل جانب الاستثمار الاجتماعي.

ثم كرم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله رجال الأعمال، وعددًا من شركاء الجمعية، ومسؤولي القنوات والصحف الذين قدَّموا دعمهم للجمعية، ومن بينهم صحيفة “سبق”؛ إذ تسلم الزميل أحمد سرور درع التكريم نيابة عن رئيس التحرير الزميل علي الحازمي.

وأثناء الحفل دشَّن الكابتن ماجد عبدالله الموقع الرسمي لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية http:/ / sffc.org.sa. وفي نهاية حفل السحور تم فتح باب التبرعات للجمعية، وقدَّم عدد كبير من الشخصيات الموجودة دعمًا ماليًّا وخدمات لمستفيدي الجمعية، ودعمًا لبرامج ومبادرات الجمعية.

وبهذا الشأن قدَّم رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد عبدالله – باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية واللاعبين القدامى – الشكر والتقدير للمستشار تركي آل الشيخ على رعايته الكريمة لحفل السحور، وإسهامه الدائم في دعم برامج الجمعية وأنشطتها، وللحضور الموجودين في حفل السحور الخيري الأول للجمعية، مؤكدًا أن الجمعية ستواصل عملها في خدمة اللاعبين المحتاجين، وتوفير احتياجاتهم كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى