المحلية

استمرارا لدعم الإرهاب.. كاتب أمريكي يكشف دعم قطر لـ ” بن لادن “

كشف الكاتب الأمريكي جوردن سكاتشل، اليوم الخميس، مفاجأة عن دعم ” قطر ” لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، وتدعيمها له عن طريق منصتها الإعلامية الداعمة للإرهاب، قناة ” الجزيرة ” ؛ ليُذكر الفيلم القراء بتاريخ ” قطر ” الطويل الداعم للإرهاب.

وفي هذا السياق، صرح ” سكاتشل ” بأن فريق التواصل الإجتماعي بقناة الجزيرة الإنجليزية، يروج للفيلم الوثائقي المثير للجدل، الذي أنتجته شبكة ” الجزيرة ” ، حول العقل المدبر لـ ” 11/ 9 ” وزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، حيث يركز الفيلم على حياة ” بن لادن ” من خلال عيون الناس الذين عرفوه.

” الجزيرة ” منطقة لمشجعي ” بن لادن ”

أرسلت صحيفة ” نيويورك تايمز ” الراحل فؤاد عجمي إلى قطر؛ لمعرفة ما كان يجري مع منصة ” بن لادن ” المفضلة ” الجزيرة ” ، حيث وجد أن ” قطر ” حولت الجزيرة إلى منطقة لمشجعي أسامة بن لادن.

وقال ” عجمي ” : ” إن ملصقًا ضخمًا فاتنًا لصورة بن لادن، يتدلى في خلفية الاستوديو الرئيسي في مقر الجزيرة في الدوحة، عاصمة قطر ” .

تغطية أخبار ” بن لادن ”

وذكرت الصحيفة أن ” الجزيرة ” كانت مشهورة بتغطية تحركات ” بن لادن ” ، حيث وجدت القوات الأمريكية في دفتر ملاحظاته خلال الغارة على مجمع ” أبوت أباد ” : ” الجزيرة، الحمد الله، حاملو راية الثورات ” ؛ لتنفضح قطر وينكشف ساتر دعمها للإرهابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى