المحلية

صحة الرياض توقع ثلاث اتفاقيات شراكة مجتمعية مع مجموعة المهيدب لطب الاسنان

تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة وطموحات رؤية ٢٠٣٠ الحكيمة والتنمية المستدامة في جميع مرافق ومنشآت وزارة الصحة وايمانا بأهمية المشاركة المجتمعية التي تهدف الى التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص او الخيري للارتقاء بجودة الحياة وتحسين الخدمات الصحية .
وقع اليوم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري ثلاث اتفاقيات شراكة مجتمعية بين صحة الرياض ومجموعة المهيدب.
وقد تضمنت إحدى هذه الاتفاقيات انشاء وتجهيز مركز وحدة غسيل كلوي تحمل اسم الشيخ عبدالله بن علي المهيدب بكامل تجهيزاتها الطبية وغير الطبية بمدينه حوطة سدير، بينما تتضمن الاتفاقية الثانية تجهيز مبنى متكامل من ست عيادات اسنان بكافة التجهيزات الطبية وغير الطبية بمدينه حوطة سدير . وتهدف الاتفاقية الثالثة الى تجهيز مبنى متكامل من ست عيادات اسنان بكافة التجهيزات الطبية وغير الطبية بمحافظة حوطة بني تميم .
وقد عبر الدكتور مهيدب المهيدب عن شكره لصحة الرياض ولادارة المشاركة المجتمعية وادارة طب الاسنان والمستشفيات لاتاحة هذه الفرصة لخدمة هذه المناطق الغالية على قلوب الجميع.
كما عبر بدوره مدير عام الشؤون الصحية باسمه واسم منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجموعة المهيدب لطب الاسنان على هذا التبرع السخي.
سائلين المولى ان يجعل ما قدموه رفعة لهم في الدنيا والاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى