المحلية

خالد الظاهر رئيساً تنفيذياً لأكسنتشر في المملكة العربية السعودية

أعلنت “أكسنتشر” (المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز ACN) تعيين خالد الظاهر رئيساً تنفيذياً للشركة في المملكة العربية السعودية.
وسوف يتولى الظاهر مسؤولية إدارة العمليات والإشراف على تنفيذ استراتيجية الاستشارات الرقمية الخاصة بأكسنتشر في المملكة.

ويمتلك الظاهر خبرة واسعة في تقديم حلول مبتكرة وحديثة في مجالات عدة، تتراوح بين الخدمات المالية، وتجارة التجزئة/البيع بالجملة، والتصنيع، والنفط والغاز، والتوزيع.
وقبل انضمامه إلى أكسنتشر، شغل الظاهر منصب المدير العام التنفيذي لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في المملكة العربية السعودية، حيث كان له دور أساسي في نمو وتوسع الحصة السوقية للشركة عبر مختلف مجموعات أعمالها.
وقبل ذلك، شغل الظاهر عدة مناصب قيادية في مجالات التكنولوجيا والحلول المصرفية لدى شركة مايكروسوفت وأوراكل وغيرها من الشركات العالمية.

وفي معرض تعليقه على تعيين الظاهر، قال عمر بولس، المدير الإقليمي لشركة أكسنتشر في الشرق الأوسط وتركيا: “يسرنا أن نرحب بانضمام خالد الظاهر إلى شركة أكسنتشر في المملكة العربية السعودية حيث نطبق نهجاً مبتكراً لمساعدة عملائنا على ’ تصور وابتكار ‘مستقبلهم من اليوم. نحن واثقون بأن الخبرات التي يمتلكها خالد ستشكل عوناً كبيراً لنا في مواصلة الوفاء بوعدنا للعملاء، وهو أن نساعدهم على مواكبة متطلبات المستقبل والالتزام بأجندة التحول والابتكار الحكومي على النحو المبين في رؤية المملكة 2030”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى