المحلية

الأندية الرياضية تبايع محمد بن سلمان على السمع والطاعة

لقيت الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتعيين الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد خلفًا للأمير محمد بن نايف؛ ترحيبًا كبيرًا في الوسط الرياضي؛ حيث عبر الرياضيون والأندية عبر حساباتها الرسمية على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن تفاؤلهم بهذه الأوامر، مؤكدين أنها تأتي من أجل خدمة الوطن وتحقيق مصالحه العليا.

ونشر نادي الهلال تغريدتين لإعلان موقفه الرسمي من هذه التعديلات، فقال في الأولى: “مجلس الإدارة يبايع الأمير محمد ين سلمان وليًّا للعهد”، فيما وجّه في التغريدة الثانية شكره وتقديره للأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق.

من جانبه، قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بيعته للأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، داعيًا للملك سلمان وولي عهده الأمين بالتوفيق، مقدمًا شكره في الوقت نفسه للأمير محمد بن نايف.

أما نادي الأهلي فحرص على تقديم بيعته للأمير محمد بن سلمان، داعيًا له بالتوفيق لما فيه خير للوطن، مقدمًا شكره للأمير محمد بن نايف، كما أعلن نادي الباطن مبايعته الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، كما أكد نادي التعاون مبايعته الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد، وقدم التعاون شكره للأمير محمد بن نايف.

وأعلن نادي الرائد مبايعته الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، شاكرًا جهود الأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق. وقال نادي الشباب إنه يبايع الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظ البلاد وقادتها. وفي الوقت نفسه، قدمت إدارة نادي الشباب التهنئة للأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بمناسبة تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي.

وأصدر نادي الفيصلي بيانًا بايع فيه الأمير محمد بن سلمان على كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- سائلًا المولى -عز وجل- أن يحفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، ويسدد خطاهما لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار للمملكة.

وقدم الفيصلي في بيانه الشكر للأمير محمد بن نايف على ما قدمه من أعمال جليلة لخدمة الدين والوطن، سائلًا المولى -عز وجل- أن يجعلها في ميزان حسناته.

وقدمت إدارة نادي القادسية مبايعتها للأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، داعيةً المولى -عز وجل- أن يحفظ البلاد وقادتها من كل سوء، موجهةً الشكر في الوقت نفسه إلى الأمير محمد بن نايف.

من جهته، أعلن ياسر القحطاني قائد فريق الهلال مبايعته الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد في المنشط والمكره، مقدمًا خالص شكره للأمير محمد بن نايف على كل ما بذله لخدمة دينه ووطنه.

أما الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي المكلف، فأعلن مبايعته الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة، داعيًا لولي العهد بالتوفيق لما فيه خير البلاد والعباد، وموجهًا شكره للأمير محمد بن نايف، وداعيًا المولى -عز وجل- أن يجزيه كل خير.

من جانبه، أعلن مساعد الزويهري الرئيس الأسبق لنادي الأهلي مبايعته الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظه ويعينه وينصره.

ودعا رئيس الأهلي الأسبق للملك سلمان بالسداد، وأن يبارك الله في عمره، مؤكدًا أن أبناء الوطن يتكاتفون خلفه بكل الولاء والطاعة، داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظه بعينه التي لا تنام.

ووجه الزويهري رسالة إلى الأمير محمد بن نايف أكد فيها أنه (بن نايف) خدم دينه وملكه ووطنه، وأكد أنه أخلص في العطاء والعمل، وقدَّم سيرة عطرة ومواقف خالدة في ذاكرة الوطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى