فن وثقافة

بالفيديو: شاب يطلب الزواج من فتاة لبنانية أمام سعد الحريري.. شاهد ردة فعلها!

أعد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مفاجأة لفتاة لبنانية كانت بين مئات المدعوين، في حفل إفطار رمضاني أقامه قطاع المهن الحرة في ” تيارالمستقبل ” أمس الثلاثاء في “مركز بال” البيروتي للمعارض والمؤتمرات.
وبعدما انتهى “الحريري” من القاء كلمة مطولة في الافطار، تطرق فيها إلى دور “تيار المستقبل” الذي يتزعمه، في حماية لبنان “ومنع استخدامه ورقة في الصراع الاقليمي” حتى طلب الحريري “من آنسة تُدعى دينا درويش أن “تتفضل ع المسرح” في اشارة الى دعوتها للصعود الى المنصة التي كان يلقي منها كلمته.
وبدا على دينا بعض الاستغراب وهي تمضي نحوه، وقبل أن تصل أخبرها الحريري وهو يسأل عن شاب عضو في “تيار المستقبل” اسمه بلال المير ، أن المير يرغب بأن “يقول لها كلمتين” فأقبل بلال أيضا الى المنصة، وفيها شعرت دينا أن شيئا ما يتم تحضيره لها.
ويُظهر مقطع الفيديو المير وهو يقف متلهف العاطفة خلف “المايكرو” ويبدأ بقراءة قصيدة عاطفية سجلها في جهاز تلفونه الجوال، ومطلعها: لما رأيتك فاح القلب نسرينا… وأزهر العمر يا عمر الرياحينا
وسأل الحريري دينا درويش عن عرض الزواج الذي تقدم به المير بأبيات من الشعر نظمها بنفسه، فهزت رأسها بالقبول، عندها أقبل بلال المير اليها و”قرفص” ثانيا ركبتيه على الأرض، وأدخل محبس الخطوبة في أصبع يدها اليمنى وطبع قبلة على جبينها وعانقها، وفجأة أطل سعد الحريري ثانية، وقال: هل يوجد أحد يرغب بالزواج أيضا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى