المحلية

شركة SAP تكتشف مبتكرين سعوديين في البرمجة وتكنولوجيا المعلومات

وقع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، مذكرة تفاهم مع شركة SAP للبرمجيات، لتوفير حلول الصناعات التكنولوجية العالية في البرمجة والخدمات السحابية والتدريب التعليمي والخدمات العامة.

وتهدف المذكرة إلى أن تقدم شركة SAP كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، ودعم وتوجيه المتخصصين المحليين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات، من المطورين والمبتكرين الذين لديهم اهتمام بتلك المجالات.

وسعت المذكرة إلى زيادة الأنشطة والمسابقات وورش العمل في تلك المجالات التي من شأنها أن تسهم في رفع كفاءة المبتكرين والموهوبين، كما سعت إلى إتاحة الوصول إلى الموارد والمواد التدريبية عبر الإنترنت (Open SAP).

ووقعت مذكرةَ التفاهم بناءً على توجيه المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، الرئيسة التنفيذية للاتحاد نوف بنت عبدالله الراكان، ومن جانب SAP الرئيس التنفيذي للشركة خالد الصالح.

وقال المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعود بن عبدالله القحطاني، إن الاتفاقية توفر بيئة تدريبية مناسبة للمهتمين بتلك المجالات، وتجذب المهتمين من المواهب المحلية، كما تتيح الفرصة لهم للتدريب على أدوات الشركة ومنتجاتها، وتنمية مواهب رواد الأعمال في تلك المجالات.

وأكد أن من الضروري تجسيد التعاون المشترك بين كبرى الشركات العالمية المتخصصة بالبرمجة والأمن السيبراني. ويأتي ذلك بتوجيهات حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، بتسريع صعود المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة في مجالات رعاية المواهب والصناعة والابتكار التكنولوجي.

يذكرن أن شركة SAP من كبرى الشركات الرائدة في صناعة البرمجيات وإيجاد فرص جديدة للابتكار والنمو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى