أخبار العالم

العنف الإسرائيلي الدموي ضد المتظاهرين الفلسطينيين العزل في يوم الأرض

تتابع منظمة سلام بلا حدود ، بأسف وغضب شديدين، الارتفاع المتزايد والمرعب، للضحايا الفلسطينين ممن يتساقطون بشكل متسارع بسبب العنف الاسرئيلي العسكري الدموي ضد تظاهراتهم السلميةفي يوم الارض.
وتشدد منظمة سلام بلا حدود، إستنكارها الشديد ضد جرائم القتل الهمجية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي ضد المتظاهرين السلميين بمعادلة غير انسانيه مفادها: مقابل كل حجر، هناك رصاصة تتفجر في قلب متظاهر!!
وتؤكد المنظمة ادانتها للممارسات الجرمية الاسرائيلية، وتعتبر هذا العنف العسكري هو بمثابة خنجر قاتل يوجه الى قلب السلام العالمي عموما، وليس الى صدور الفلسطينين العزل وحسب.
بنفس الوقت الذي تدين به المنظمة هذا العنف، فأنها تهيب، بكل الحكومات والمنظمات الاممية، تحمل مسؤوليتها الانسانية والاخلاقية لايقاف نزيف الدم الفلسطيني، فلا يعقل ونحن في القرن الواحد والعشرين أن تعمد دولة لابادة بشرية للمتظاهرين بواسطة قوتها العسكرية، دون مراعاة لحرمة الذات البشرية، أو إحترام للقوانين الدولية، التي كفلت حق الاعتراض والتظاهر السلمي.
وتؤكد المنظمة أن مثل هذه الاساليب الجرمية، تسقط بشكل صريح الدعوى الاسرائيلية بديمقراطيتها وتعتبرها محض ديمقراطية مزعومة!
أوقفوا آلة القتل الاسرائيلية..إن السلام العالمي كله على حافة الخطر، فلا تطلقوا الرصاصة الاخيرة الى قلبه!
منظمة سلام بلا حدود العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى