المحلية

طالبة سعودية تحصل على ميدالية ذهبية بماليزيا

حصلت الطالبة الموهوبة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بشائر محمد عبدالعزيز كشاري على الميدالية الذهبية في معرض ايتكس 2018 الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية، الذي يقامبماليزيا، وذلك ضمن مشاركة وزارة التعليم السعودية في المعرض.

وقد حقق الفريق السعودي مراكز متقدمة في معرض “‫ايتكس” الدولي للاختراعات والابتكارات من خلال حصد ميداليتين ذهبيتين و7 فضيات و3برونزيات.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي ابنته الطالبة على هذا الحصاد العالمي، مؤكدًا أن تعليم مكة ينهج بطلابه نحو الحصاد العالمي؛ ليكونوا منارة علمية، يفتخر بها الوطن، ويضاهي بهم الأمم. كما قدم شكره وتقديره لمَن يقف خلف هذا الإنجاز كافة من منسوبات الإدارة العامة بتعليم مكة المكرمة.

وبدورها عبّرت والدة الطالبة الأستاذة حياة البدري عن مدى سعادتها بابنتها التي حققت مركزًا ذهبيًّا على مستوى العالم، شاكرة جميع منسوبات تعليم مكة من معلمات وإدارة الموهوبات، وعلى رأسهن مديرة الإدارة الدكتورة ليلى الصاعدي، ‏‫وقبل ذلك كله من يقف خلف كل إنجاز بالدعم والتحفيز، وهو المدير العام الأستاذ محمد الحارثي والمساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة آمنة الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى