رياضةرياضه محليه

آل الشيخ يرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين

رفع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على رعايته الكريمة المباراة النهائية على كأسه الغالية، التي أُقيمت بين فريقَي الاتحاد والفيصلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وعبّر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في تصريح صحفي عقب نهاية اللقاء عن فخره واعتزازه بتشريف خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة الرياضية الكبيرة، ورعايته ختام الموسم الرياضي، مبينًا أن هذه الرعاية الكريمة ما هي إلا تأكيد للدعم الكبير والمستمر الذي يجده قطاع الرياضة والشباب من القيادة الرشيدة، ودليل على اهتمامه ـ أيـده الله ـ بالرياضييـن كافـة، وتوفيـر كل ما من شأنه رفعة وعلو شأن الرياضة السعودية في المجالات كافة، وعلى جميع الأصعدة.

وقدم تركي آل الشيخ في ختام حديثه التهنئة لفريق الاتحاد بمناسبة حصوله على هذه الكأس الغالية، مشيرًا إلـى أن الفريقيـن قدَّما مستوى مميـزًا وكبيـرًا، يعكـس تطـور مستويات الكـرة السعودية. متمنيًا لفريق الفيصلي حظًّا أوفر في المسابقات المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى