المحلية

“تعليم الطائف” تُحقق جائزة التميز الإداري و20 مركزاً متقدماً في كل الفئات

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، جائزة التعليم للتميز فئة التميز الإداري، في دورتها التاسعة لهذا العام، والانتقال إلى مرحلة الإدارة المنجزة، كما حققت الإدارة كذلك 20 مركزاً متقدماً في فئات الجائزة الأخرى ودرجة التميز.

ففي فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، حصلت الابتدائية 26 وقائدتها دلال عبدالله القحطاني، وكذلك الابتدائية الحادية والثمانون وقائدتها عمرة دخيل الطلحي، على جائزة التميز ضِمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة، كما حصلت المعلمة رانية صالح المالكي على جائزة التعليم للتميز فئة المعلم المتميز؛ فيما حقق المشرف التربوي هلال محمد الحارثي من مكتب التعليم بعشيرة جائزة التميز لهذا العام في فئة المشرف التربوي.

وفيما يتعلق بالحاصلين على درجة التميز؛ ففي فئة الطالب المتميز حقق الطالب سهم مطلق الحارثي من مدرسة طلائع المبدعين، والطالبة طيف سعد الحارثي من ثانوية الصور، والطالبة لجين علي الشهري من الثانوية السابعة، والطالبة هيا حسين الشريف من الثانوية الخامسة، والطالبة أسيل عبدالغفور بكري من الثانوية العشرين، درجة التميز.

وفي فئة المرشد الطلابي حقق أحمد عبدالتواب إبراهيم من مدرسة الشافي الأهلية، وسميرة سراج الغامدي من متوسطة الخيزران، ونورة منصور الحمياني من الثانوية 34، درجة التميز، كما حقق المشرف التربوي محمد دسمان القثامي من مكتب التعليم بالشمال، والمشرفة التربوية وفاء عبدالله الشهري من مكتب تعليم غرب الطائف، والمشرفة التربوية نادية غالب الجودي من مكتب تعليم غرب الطائف، درجة التميز فئة المشرف التربوي والمشرفة المتميزة.

وحقق المعلم صلاح مهلل حمزة من صفوة الطليعة الأهلية الثانوية، والمعلم شهاب الدين أحمد عبدالحكيم من طلائع المبدعين، والمعلمة نسيم حسن الطويرقي من الثانوية 28، درجة التميز في فئة المعلم والمعلمة المتيمزة.

وفي فئة الإدارة والمدرسة المتميزة حققت مدرسة طلائع المبدعين والقائد عبدالرحمن بن حمود، وكذلك مدرسة الأندلس الأهلية والقائد عبدالعزيز سعيد الثبيتي، درجة التميز.

وبارك المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي لمنسوبي التعليم بالمنطقة حصول الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف على جائزة التعليم للتميز فئة التميز الإداري في دورتها التاسعة، وتحقيق مراكز متقدمة في فئات الجائزة الأخرى لهذا العام؛ مقدماً عظيم شكره وجل تقديره لمساعديه للشؤون التعليمية، ومديري الإدارات والمكاتب، وقادة وقائدات المدارس، والمعلمين والمعلمات، على ما بذلوه من جهود منذ بداية العام الدراسي، تكللت -بفضل من الله ثم بإتقان الأعمال- بتحقيق تلك النتائج المشرفة في الجائزة؛ مثمناً في الوقت ذاته لفريق عمل الجائزة بالإدارة جهودهم وما قاموا به من عمل مخلص كان ثمرته تحقيق التميز لهذا العام.

ولفت النفيعي إلى أن ما لمسه بشكل مباشر من همم عالية في إنجاز جميع الأهداف التربوية؛ يؤكد التعاون المثمر للوصول إلى أعلى المراتب في الميدان التربوي؛ حاثاً الجميع على مواصلة العطاء ومضاعفة الجهود دوماً، كما هو المعهود ومأمول منهم؛ لتحقيق المزيد من التميز والإبداع ونشر ثقافة التميز في البيئة التربوية.

وأشار “النفيعي” إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف سعت هذا العام إلى نشر ثقافة التميز والإبداع من خلال منهجية علمية ومعايير واضحة؛ لتحفيز الميدان التعليمي والتربوي نحو الأداء المتميز وتشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي وتحقيق الجودة والإتقان في العمل، بما يحقق رؤية المملكة 2030؛ مبيناً الأثر الإيجابي الذي ستحققه هذه النتائج في الارتقاء بمستوى الأداء؛ مؤكداً في الوقت ذاته حرص الإدارة على مواصلة الإبداع والتميز في الأعوام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى