المحلية

“هلال الباحة”: فرقنا الإسعافية تمركزت 9 ساعات لمباشرة حادثة مفقودي “جبل عياس”

أكدت هيئة الهلال الأحمر بالباحة تمركز فرقها الإسعافية منذ صباح اليوم لمدة 9 ساعات، منذ ورود بلاغ فقدان ثلاثة أشخاص في جبل عياس بمحافظة قلوة، وبينت أنها تعاملت مع حالتين في الموقع لمواطنين، الأول تعرض لكسر في مفصل القدم والثاني تعرض للإجهاد والتعب ونقلهما لمستشفى قلوة العام.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أنه تواجدت الفرق الإسعافية بالهيئة الموقع الشعراء – غليله – جبال عياس، الساعة 9:03 صباح اليوم السبت يفيد بوجود ثلاثة أشخاص محتجزين في الموقع. وبمتابعة من مدير عام فرع الهيئة خالد بن محمد الغامدي.

وأضاف الزهراني: باشرت فرقتان والقائد الميداني عبدالله صالح الغامدي عملهم في إسعاف حالتين، الحالة الأولى لديه كسر في مفصل القدم اليمنى، وأيضاً إجهاد، ويبلغ من العمر 55 عاما، والحالة الثانية 38 عاما لديه إجهاد وحالته مستقرة، والحالة الثالثة رفض الكشف والنقل وتم الكشف على الحالتين في تمام الساعة 17:34 وذلك بعد رفع الحالة وإخراجها من موقع الاحتجاز من قبل أفراد الدفاع المدني الذين تمكنوا من إنقاذ المحتجزين الثلاثة، فيما رفض أحدهم النقل لعدم حاجته لذلك، وعلى الفور تم نقل الحالتين لمستشفى قلوة العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى