رياضةرياضه محليه

اللجنة الأولمبية السعودية تطلق روزنامة المنافسات الرياضية

أطلقت اللجنة الأولمبية العربية السعودية ) للمرة الأولى ( روزنامة إلكترونية لمسابقات وأنشطة الرياضات المختلفة للنصف الثاني من العام الحالي٢٠١٧م.

وجاءت الروزنامة بمحتوى رقمي وبصري مريح ، بحيث تكون المعلومات شاملة وتكون عملية الوصول إليها متاحة بسهولة تامة.

“الروزنامة” اشتملت على معلومات كاملة حول جميع برامج الاتحادات الرياضية زماناً ومكاناً ، وهي مزودة بروابط تفصيلية وخرائط واضحة.

وقد تضمنت خيارات كثيرة تسهّل الوصول للمعلومة حسب اهتمام كل شخص ، حيث يستطيع المستخدم اختيار (مكان) ومعرفة تواريخ كل الأنشطة والمناسبات التي ستقام في هذا المكان ، أو اختيار (تاريخ) ومعرفة أماكن كل الأنشطة التي ستقام في هذا التاريخ ، أو اختيار (اتحاد) ومعرفة أماكن وتواريخ جميع أنشطة هذا الاتحاد.

“الروزنامة” ستكون مفيدة لجميع المهتمين سواء منسوبي الاتحادات الرياضية أو الجهات الاخرى ، أو الجماهير والاعلاميين ، وغيرهم ، وستكون هناك خطوات تطويرية بعد رصد الملاحظات من اجل الوصول إلى أفضل المستويات.

رابط “الروزنامة” سيكون موجوداً على الموقع الالكتروني للجنة الاولمبية السعودية وكذلك على حسابات اللجنة في وسائل التواصل .

الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية السعودية الاستاذ عبدالله الغامدي اكد على أن هذه النسخة تجريبية وأنه تم إنشاءها بجهود ذاتية دون أي تكاليف إضافية على اللجنة أو الاتحادات.

وأضاف الغامدي : أن المرحلة التالية من الروزنامة ستكون قبل بداية الموسم الرياضي لأغلب الاتحادات وستشمل جميع المنافسات الداخلية والخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى