المحلية

تفاصيل مشروع “القدية” الضخم.. يوفر آلاف الوظائف ويحسن مستوى معيشة المواطنين

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم السبت، مشروع القدية بالرياض، الذي سيوفر آلاف الوظائف في مختلف المجالات لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية.

ويُعتبر مشروع القِدِيّة أحد الاستثمارات المجدية داخل المملكة، والتي تصبّ في خدمة الوطن والمواطن، ويسهم في تعزيز تنافسية المملكة عالميًّا باستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين.

ويحقق عوائد إضافية للاقتصاد السعودي، من خلال تحريك عديد من القطاعات الاقتصادية المساندة مثل: المقاولات، والضيافة، والخدمات، والتجزئة…، وغيرها، وسيوفر المشروع آلاف الوظائف في مختلف المجالات لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية.

ويقوم مشروع القِدِيّة بدور مهم في تحسين مستويات المعيشة في المملكة، وتعزّيز مسيرة الرقي والتقدم، وتحقيق مزيد من الازدهار والنمو الاقتصادي، ويحقق نقلة نوعية وقفزة كبرى في دعم السياحة الداخلية، لدوره في تحويل الإنفاق على السياحة الخارجية إلى داخل المملكة، من خلال توفير خيارات ترفيهية نوعية ومتميّزة منتقاة بدقة وعناية فائقة لتناسب كل أفراد المجتمع.

ويوفر “القِدِيّة” آفاقًا جديدة بتقديم مجموعة من الفعاليات الثقافية والتاريخية والتعليمية التي تجذب الزوار وتشجعهم على تكرار زياراتهم للاستمتاع بتجارب قيّمة ومفيدة.

ويتميّز المشروع بتوفير مرافق تسلية أكثر إثارة وجمالًا من خلال مجموعة متنوعة من مدن الملاهي ومراكز الترفيه المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة، التي تجعل المشروع الوجهة السياحية المثالية.

ويقدّم أفضل المراكز الرياضية والأكاديميات ومراكز التدريب، التي ستخصص لاستثمار وتوجيه طاقات الشباب السعودي واكتشاف مواهبهم ومهاراتهم الرياضية وتأهيلهم لتحقيق تميّز رياضي في مختلف المجالات الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى