فن وثقافة

المعرض الدولي للفلاحة منصة للثقافة التركية بالمغرب

تميز المعرض الدولي للفلاحة بمدينة مكناس بمشاركة كبرى الشركات التركية والعالمية، وينظم المعرض تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ويستمر حتى 29 أبريل الجاري.
ويضم المعرض أجنحة أهم الشركات المحلية والعالمية في مجالات مختلفة تشارك فيه ما مجموعه 20 مؤسسة ومنطمة وشركة تركية،وفي هذا الصدد قال منسق التجارة الدولية لشركة”السماد البيو” السيد صونار طشار إننا نتطلع إلى توسيع أسواقنا من خلال التصدير إلى دول مثل “أمريكا،اليابان،واروربا…”كما أنه من المتوقع أن نقوم بالتصدير إلى آسيا،وبالتعاون مع مختلف القطاعات بما في ذلك السماد البيو. هذه الشركة مركزها في تركيا تقوم بتحويل المواد العضوية للحيوانات وتحويلها لمواد ومصدر هذا السماد قد يكون نباتي أو حيواني.
وتشارك تركيا هذه السنة السنة لأول مرة في المعرض بمنتوج “السماد البيو”وبحضور عشرين شركة تركية،ومن المتوقع أن يزور معرض هذا العام حوالي مليون زائر ويشارك أكثر من 100 وفد رسمي من 70 دولة المشاركة،من جانبها ستقوم شركة انتاج”السماد البيو” والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في صناعة هذا المنتوج وعرضه للتعريف به ومراحل انتاجه،ويشهد العديد من الزيارات في جناحه،كما تواصل الشركة نجاحها من خلال تعريف الزوار بالمنتوج أكثر ويوفر المعرض بدوره فرصا مهمة لاجتماع الشركات التركية مع ممثلين رفيعي المستوى من عدة دول مشاركة،ومن المتوقع أيضا أن تقيم الشركة التركية تعاونا قويا في المغرب.
وتعتزم شركة “السماد البيو” اغتنام الفرصة لتقديم مجموعة منتجات وتقوم على تعزيز مكانتها في الصناعة من خلال عرضها لمنتجاتها الأصلية،وشهد الجناح التركي في المعرض إقبالا لافتا من الزوار والراغبين في التعرف على الثقافة التركية عن كثب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى