المحلية

111 عموداً ينير بـ”العسيلة”.. هكذا أنهت “أمانة مكة” “ظلمة الطريق الحالك”

شرعت أمانة العاصمة المقدسة في إنارة الطريق الرابط بين حي العسيلة والأحياء المجاورة بمكة المكرمة، لتنهي بذلك أزمة ظلمة الطريق الحالك، والذي كان يفتقر للإنارة منذ سنوات.

ويعد حي العسيلة الواقع شمال شرقي مكة المكرمة، والذي يبعد مسافة 10 كلم عن المسجد الحرام، أحد الأحياء الحديثة المهمة في العاصمة المقدسة، يقع بجوار الطريق الدائري الرابع الجاري تنفيذه، إلى جانب أنه يعتبر المنفذ لطريق مكة المكرمة – القصيم، والذي لم يُستكمل بعد.

وقامت أمانة العاصمة المقدسة، ممثلة في إدارة الإنارة، بتنفيذ مشروع إنارة طريق العسيلة؛ حيث تم تركيب 111 عمود إنارة وبإرتفاع 12 متراً، وجارٍ العمل والتنسيق مع شركة الكهرباء لتركيب العدادات لتغذية لوحات الإنارة.

من جانبه، أوضح مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني، أن الأمانة تولي اهتماماً كبيراً بمشاريع الإنارة داخل الأحياء والمخططات السكنية، ويتم تنفيذها وفق أعلى التقنيات العالمية وبأفضل معايير الجودة.

وأشار “زيتوني” إلى أن هناك العديد من مشاريع الإنارة الجديدة التي نفذت والتي ستنفذ بإذن الله في عدد من المخططات والأحياء والتي ستشكل إضافة إلى شبكة الإنارة الضخمة بالعاصمة المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى