المحلية

المغرب تحتضن تأسيس الجمعية العربية للإدارة الرياضية

تحتضن مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية، وعلى هامش فعاليات منتدى دراسا السنوي لعلوم الرياضة الذي سيقام يومي 14 و 15 ابريل بالشراكة مع الرابطة المغربية للصحافة الرياضية، الإجتماع التأسيسي للجمعية العربية للإدارة الرياضية، بحضور( اللجنة التأسيسية للجمعية ) الاستاذ الدكتور كمال درويش من جمهورية مصر العربية ، والاستاذ الدكتور عبداللطيف البخاري من المملكة العربية السعودية، والدكتور احمد الشريف من دولة الإمارات العربية المتحدة .

تعد الجمعية جمعية علمية عملية غير ربحية تستقطب وتستهدف المختصين والدارسين وألعاملين في مجال الإدارة الرياضية في المؤسسات العلمية والأكاديمية والمنظمات الرياضية في الوطن العربي . مقرها مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية .

والتي من اهدافها نشر الفكر الإداري الرياضي ونقل وتبادل الخبرات الإدارية بين المؤسسات الرياضية ونشر الثقافة الرياضية بين مختلف قطاعات المجتمع العربي ، وكذلك وضع البرامج والمبادرات والمشروعات والأنشطة التي تسهم في رفع المستوى المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة ووضع الضوابط الكفيلة للارتقاء بها.
كما وجه الاعضاء الدعوة للأكاديميين المتخصصين في الإدارة الرياضية ، حضور الاجتماع التأسيسي ، والحصول على عضوية الجمعية ، وفق النظام الاساسي والضوابط التي سيتم اعتمادها في الاجتماع الاول للجمعية العمومية بحضور الاعضاء المؤسسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى