المحلية

المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد تحققت فيها إنجازات عظيمة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمنزله بمحافظة تيماء , رؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة
بحضور محافظ تيماء سعد بن نايف السديري .
ونقل سموه للمواطنين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده –حفظهما الله – .
وأكد سموه على أن محافظة تيماء أصبحت من المحافظات التي تجد فيها كل جديد سواء من مشاريع أو خدمات , وأن للمجلس المحلي دور في تنسيقه مع كافة الجهات الحكومية الخدمية لخدمة المواطنين والمواطنات بالمحافظة , بالإضافة إلى المجلس البلدي الذي له دور في المتابعة للخدمات البلدية التي تقدم وتعاونه مع البلدية .
وقال سموه : أنتم أعضاء سواء في المجلس المحلي أو البلدي أعرف بالمواطنين لمعرفة إحتياجاتهم ومطالبهم وتنقلون الصورة الحقيقة للمسؤولين , وتعطون الأولوية لكل مايحقق للمواطن من حياة كريمة , والمواطن والمواطنة ينشدون دائما الأفضل وهذا من حقهم .
وأضاف سمو أمير المنطقة : أن المنطقة وصلت إلى شيئاً نفاخر به حيث أن مدينة تبوك وصلت نسبة تغطيتها بشبكة المياه والصرف الصحي إلى 98% وأن بعض المحافظات وصلت تغطيتها بشبكات المياه والصرف الصحي إلى 92% , وهذه الخدمات أساسية للمواطن والمقيم وأن المنطقة دائماً تنشد الزيادة لأن هناك مخططات معتمدة ويجب إيصال الخدمات إليها .
وقال : الجميع في عمل مستمر وأن جميع مدن ومحافظات ومراكز وقرى المنطقة والتجمعات السكنية والزراعية مغطاة بالكهرباء , بالإضافة إلى توفير خدمات النقل والطرق والصحة والتعليم العام والجامعي , والمستشفيات والمراكز الصحية .
مؤكداً سموه أن الجميع بحاجة إلى عمل جهد وإتقان لأن المواطن يستحق الأفضل ويطلب الأفضل وهذا من حقه وبلادنا محط أنظار العالم , وأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده – حفظهما الله – عملوا أعمال جبارة خلال الثلاث السنوات الماضية وهذا العام صدرت ميزانية الوطن وهى ميزانية ضخمة , وأعتمدت فيها مشاريع جديدة , وبلادكم بلاد الفرص وبلاد تحقيق الأحلام , وهي تعيش ورش عمل في جميع أنحاء المملكة .
مشيراً سموه إلى أن دور المرأة السعودية في هذا الوطن دوراً هاماً في التنمية وقال : أن المرأة السعودية تأخذ حقوقها التي وهبها الله لها , وهي ليست بمنه بل واجب ديني أوجد لها هذا الحقوق وأصبح لها دور في مشاركة الرجل في كل أمور الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى