رياضةرياضه محليه

استعدادات أمنية مبكرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

رفعت الجهات الأمنية درجات الاستعداد قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل ظهور المباراة في شكل يليق بختام الموسم في المملكة الذي شهد كل أنواع الندية والتنافس الرياضي بين الأندية.

ومن المقرر أن تقوم الجهات الأمنية على عمل حاجز أمني بين جماهير الناديين، كما ستكون بوابتي رقمي 3، 4 مخصصة لدخول جماهير النادي الأهلي، بينما ستخصص بوابتي 5، 6 لدخول جماهير الهلال، على أن تكون البوابة رقم 2 خاصة بدخول رجال الإعلام.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الجمعة (19 مايو 2017) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتقرر عدم بيع أية تذاكر للمباراة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والذي سوف يحتضن النهائي، على أن يتم بيع كل التذاكر عبر موقع مكاني المخصص لبيع التذاكر.

وسيتم اتّخاذ بعض التدابير الأمنية لمنع وقوع أي اتصال بين جماهير الناديين، منعًا للمشاحنات والخروج عن النص الذي قد يترك أثارًا سلبية على المناسبة.

وسيتواجد أحدى الشركات الأمنية الخاصة داخل الملعب، وأثناء تتويج الفريق البطل لمنع حدوث أي فوضى، والتدخل في أي احتكاك داخل الملعب.

على صعيد متصل، تقرر أن تعقد الجهات ذات العلاقة بتنظيم المباراة اجتماعًا الثلاثاء (16 مايو 2017)، لوضع اللمسات النهائية على خطة إنجاح المباراة من كل الوجوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى