المحلية

خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وإدانة من قيادة دولة الكويت ‎

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أعرب فيها عن استنكار دولته وإدانتها الشديدة للهجمات الصاروخية التي تعرضت لها المملكة من داخل الأراضي اليمنية، والتي قامت قوات الدفاع الجوي السعودي باعتراضها جميعاً وتدميرها.

وأشار الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى أن هذا العمل الإجرامي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة وشعبها الشقيق، يتنافى مع كل الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مؤكداً تعاطف دولة الكويت مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها، سائلاً المولى تعالى أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت، أعرب فيها عن استنكاره وإدانته الشديدة للهجمات الصاروخية التي تعرضت لها المملكة، سائلاً الله -عز وجل- أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية استنكار وإدانة مماثلة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى