المحلية

جدة .. حريق يلتهم 3 ورش و”المدني” يحد من انتشاره ويخمده

تمكّن رجال الدفاع المدني بمحافظة جدة، من إخماد حريق اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمجموعة ورش واقعة بطريق مكة القديم – جنوبي المحافظة.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرّمة العقيد سعيد سرحان: إن الحريق شبَّ في منجرة أخشاب واقعة ضمن مجموعة ورش بطريق مكة القديم – جنوبي المحافظة، وتأثرت نتيجة الحريق ورشتان مجاورتان للورشة المحترقة باللهب الحراري.

وأضاف “إن ورشة النجارة تأثرت بشكل كامل، وعملت فرق الدفاع المدني على الحد من انتشار الحريق ومنع امتداده للورش المتاخمة من خلال المكافحة من الجهات كافة، وتوغل بعض الفرق لمصادر اللهب بورشة النجارة.

وتابع: كما تم استحداث منطقة إسناد شمال موقع الحادث تمركزت بها الفرق المساندة، وكذلك صهاريج المياه التي استخدمت في عمليات إطفاء الحريق في فترات متقطعة حسب حاجة الفرق المباشرة إليها.

وأشار “إلى أن جميع الورش مشيّدة من الطوب الأسمنتي ومسقوفة بالصاج الحديدي؛ نافياً تسجيل أيّ إصابات أو خسائر في الأرواح موضحاً أن الحريق لم يتسبّب في إصابات تُذكر حتى الآن، وأن أعمال التحقيق بدأت أعمالها، وتمّ طلب الأدلة الجنائية للمشاركة في الكشف عن الأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى