المحلية

معالي مدير جامعة الباحة يدشن موقع الجامعة الإلكتروني بحلته الجديدة

دشن معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعقيق الموقع الإلكتروني للجامعة بحلته الجديدة، بحضور عميد عمادة تقنية المعلومات والإتصالات الدكتور نايف بن عبدالله الزهراني, والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور ساري بن محمد الزهراني, وموظفي تقنية المعلومات.
وأطلع معالي مدير الجامعة على محتويات الموقع واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف الموقع وما يتضمنه من خدمات جديدة وتقنيات عالية.
وذكر الدكتور نايف الزهراني أن العمادة شرعت منذ أشهر في تطوير وتنفيذ حلة جديدة يظهر بها موقع الجامعة ليتناسب مع مكانتها والاسم الذي تحمله، فقام فريق العمل بتصميم وتطوير الواجهة الرئيسية للبوابة وكافة مواقع العمادات والكليات والإدارات الأخرى بالإضافة لعدد من الأنظمة الالكترونية التابعة لأقسام الجامعة المختلفة كأنظمة التوظيف بشقيها الأكاديمي والإداري وأنظمة المعاملات الإدارية وكافة الخدمات الجامعية الإلكترونية الأخرى.
ونوه الدكتور الزهراني بإن الجامعة تسعى من خلال تطويرها لموقعها الإلكتروني إلى تسهيل وصول زوار الموقع إلى معلومات تفصيلية حول إدارة الجامعة ووكالاتها وعماداتها وتوفير الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب.
وأثنى معالي مدير الجامعة على الموقع الالكتروني الجديد وعبر عن شكره وتقديره لكافة القائمين على الموقع وحثهم على مواكبة التطور التقني لإبراز نشاطات الجامعة التعليمية والأكاديمية والبحثية وخدماتها المقدمة للمجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى