المحلية

في صباح رمضان.. سوريان يخطفان وافدة عربية ويحاولان اغتصابها

ضبطت شرطة الرياض وافدين سوريين في العقد الثالث من العمر بعد خطفهما وافدة عربية ومحاولة اغتصابها بنهار رمضان.

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه في صبيحة هذا اليوم الأحد الموافق 16-9-1438 حضرت لمركز شرطة المنار وافده عربية ، مبلغة عن تعرضها للاختطاف من قبل شخص مجهول بعد استدراجها من قبله بحجة تقديم مساعدة ماليه لها مدعيا أنه فاعل خير حيث حدد لها موعدا صباح هذا اليوم بجوار أحد الأسواق العامه شرق العاصمه الرياض.
و حال حضورها طلب منها الركوب معه لتسليمها مساعده ماليه على حد زعمه ، وفور ركوبها معه قام باغلاق الأبواب و الاتجاه بها لإحدى الورش في المنطقه الصناعيه و إنزالها و محاولة اركابها في شاحنه بقيادة شخص آخر من بني جنسه كانت تنتظر في الجوار مهددا إياها بسلاح أبيض ، و قاما بالتحرش الجنسي بها محاولين اغتصابها و بعد مقاومة منها تمكنت من الهرب و لأهمية البلاغ و بشاعة الجرم المتمثل في الاعتداء على حرمة الشهر الفضيل بدون وازع من ضمير .
فقد عملت الأجهزه الأمنيه فور تلقي البلاغ على تشكيل فرق عمل لتحديد هوية الجناة على الرغم من نٌدرة المعلومات ، و بتوفيق من الله تمكن مركز شرطة المنار من تتبع الجانيين و ضبطهما في كمين محكم ( سوريان في العقد الثالث من العمر ) و بعرضهما على المرأه تمكنت من التعرف عليهما فورا و بسماع أقوالهما أقرا بما نٌسب إليهما .
جرى التحفظ عليهما و اشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام بالمنطقه لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
و شرطة منطقة الرياض اذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على فرض السكينه العامه و الحفاظ على أمن المواطن و المقيم على حد سواء .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: في صباح رمضان.. سوريان يخطفان وافدة عربية ويحاولان اغتصابها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى