مال واعمال

فندق رويال سافوي بشرم الشيخ

يقع فندق رويال سافوي خمسة نجوم  في وسط ساحة سوهو، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئ خاص و3 حمامات للسباحة وبار شاطئ. وتتوفر مرافق الغوص والغطس عند الطلب.

كما يوفر رويال سافوي غرف وأجنحة وفيلات فاخرة مع تكييف وتليفزيون بلازما للقنوات الفضائية. وتوفر الفيلات حمام سباحة خاص وحديقة، وتوفر كل وحدة حمام رخامي وشرفة أو فناء مع إطلالة على حدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية أو على البحر.

ويضم سبا سافوي غرف مساج متعددة وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى منطقة للاستجمام على السطح مع مظلات. ويقدم السبا علاجات باستخدام الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية النقية والمنتجات المصرية.

ويمكن للنزلاء الاسترخاء في منطقة الجلوس الخاصة الحصرية في سافوي، وتوفر إفطار كونتيننتال ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمقبلات على مدار اليوم. كما يتم تقديم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في الستة مطاعم والثمانية بارات بمكان الإقامة.

ويقع رويال سافوي على بعد 5 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار المجانية بواسطة ليموزين خاصة عند الطلب. بينما يقع وسط مدينة شرم الشيخ على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.

ويعتبر رويال سافوي  من  أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! كما ان الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه رويال مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف رويال سافوي مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مـــــــوقع الفنــــدق والحجز 

https://www.savoygroup-sharm.com/ar/royal-savoy

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى