المحلية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الجامعة السعودية الالكترونية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة الأحد 23 جمادى الاخر، سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، واستمع سموه بإيجاز عن الجامعة وإنجازاتها ومشاريعها وخططها الحالية والمستقبلية، والبرامج العلمية التي اعتمدتها، مؤكداً سموه على جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة ، وحاجة سوق العمل السعودي بما يحقق رؤية المملكة 2030، وبما تتطلبه المرحلة القادمة، متمنياً سموه للجامعة وللقائمين عليها التوفيق والسداد.
وخلال الاستقبال وجه الأستاذ الدكتور الموسى دعوة لسموه الكريم لتشريف ورعاية حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب البكالوريوس، والدفعة الرابعة من طلاب الماجستير على مستوى المملكة والذي سيقام بمشيئة الله في مدينة الدمام.
ومن جانبه أعرب مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى باسمه واسم منسوبي الجامعة وطلابها عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على اهتمامه بالتعليم بشكل عام وبالجامعة السعودية الإلكترونية، وحرصه على الاطلاع على برامجها النوعية ومنجزاتها المختلفة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وأن يوفقهم لكل ما فيه خير للبلاد والعباد.
يذكرأن الجامعة السعودية الإلكترونية قامت منذ إنشائها وبدأ الدراسة بها بتخريج دفعتين لمرحلة البكالوريوس بعدد إجمالي 600 طالب وطالبة في تخصصات: تقنية المعلومات، التجارة الإلكترونية، المحاسبـــــــة، المعلوماتية الصحية. فيما تم تخريج ثلاث دفعات لمرحلة الماجستير بعدد إجمالي 210 طالب وطالبة متوزعين على تخصصات : إدارة الأعمال، وأمن المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى