رياضةرياضه محليه

الفيصلي يقدم المؤتمر الصحفي لمدير الجهاز الفني الصربي ” فوك رازوفيتش “

قدّم مدير المركز الإعلامي الأستاذ ” محمد السناني ” مدير الجهاز الفني لفريق الفيصلي الأول لكرة القدم الجديد الصربي “فوك رازوفيتش”؛ لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد في صالة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي في مدينة حرمة، مرحباً به في نادي الفيصلي، ومتمنياً له التوفيق في مهمته القادمة.

وعبر الصربي “فوك رازوفيتش” في حديثه لوسائل الإعلام عن سعادته بتواجده في النادي، مبيناً أنه يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية وان يحقق الفريق أحد المراكز المتقدمة في سلم الترتيب وترسيخ الإستقرار في الفيصلي والعمل على تطوير الفريق ، مقدّماً شكره لإدارة النادي على سرعة إنهاء المفاوضات والتوقيع معه، منوهاً ان الدوري السعودي هو دوري صعب ومتطور ويملك لاعبين على مستوى عالي وانا جاهز لخوض التحدي ، مؤكداً في الوقت ذاته انه استشار العديد من المدربين الذين سبق لهم العمل في السعودية مما جعله يأخذ فكرة كاملة عن الأندية السعودية .

وعن طريقة اللعب التي يفضلها قال : الأن سنعمل لأن نصنع فريق مميز والأهم ان نقدم كرة قدم جميلة ترضي جماهير الفيصلي .
وعن الايجابيات والسلبيات التي شاهدها في مباريات الفريق قال : من الايجابيات ان الفريق يمتلك لاعبين موهوبين قادرين على صناعة الفريق وسنعمل على تنظيم خط الدفاع .

وعن رأيه في منشآت النادي قال : اعجبتني منشأة النادي وماوجدته من ادوات وملاعب وصالات تساعد على النجاح كما شاهدت الرغبة والطموح من قبل إدارة النادي والجهاز الإداري وأتطلع إلى تحسين مركز الفريق وتحقيق مركز متقدم في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى