المحلية

معرض التوعية والترشيد بخدمات المياه بجازان يستقبل أكثر من 200 طالب وطالبة

نفذت الإدارة العامة لخدمات المياة بمنطقة جازان ممثله في قسم التوعية والترشيد برنامجا” بعنوان ” ترشيد استهلاك الماء” والمقدم لرواد و رائدات النشاط والطلاب في عدد من مدارس البنين والبنات بالمنطقة وذلك بالمعرض الدائم بمقر الادارة الرئيسي بحي السويس بمدينة جازان .
ويأتي البرنامج ضمن نطاق التعاون بين الادارة العامة لخدمات المياه وإدارات التعليم بالمنطقة بهدف التعاون المشترك في نشر الوعي لدى المجتمع للحد من الإسراف في استخدام المياه كونه ثروة وطنية.

وأوضحت رئيسة إدارة التوعية والترشيد وخدمة العملاء النسائي بالإدارة العامة لخدمات المياه بجازان الأستاذة هديل سليمان عباس بأن معرض التوعية والترشيد الدائم أستقبل خلال الأسبوعين الأولى من إطلاق البرنامج التوعوي أكثر من 200 طالب وطالبة بمراحل دراسية مختلفة .

وبينت هديل عباس بأن زوار المعرض اطلعوا على أجهزة المحاكاة وأدوات الترشيد والطرق الصحيحة للحد من إسراف المياه إلى جانب عدد من الفعاليات التوعوية والبرامج التثقيفية التي تبرز أهمية ترشيد استهلاك المياه وأهمية المحافظة عليه.

إضافة إلى تقديم عدد من العروض المرئية وتوزيع حقائب ومنشورات توعوية حول وسائل ترشيد المياه لمساعدة رواد ورائدات النشاط في المدارس لتفعيل اسبوع المياه فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى