مال واعمال

شركة دار الضيافة تدعم الشباب والشابات بإطلاق برنامج ” إمتياز “

أطلقت شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة في المملكة، وصاحبة امتياز عدة ماركات عالمية مثل كوفي بلانيت و وينج ستوب وسينابون، أطلقت برنامج ” إمتياز ” وذلك في جناحها الخاص بالمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، ويأتي هذا البرنامج من منطلق المسؤولية الإجتماعية التي تضطلع بها الشركة لتعزيز دورها الفعال في خدمة صناعة الامتياز التجاري وإتاحة الفرص لرواد الاعمال والشباب السعودي من الجنسين بالحصول على علامات الشركة السعودية الناجحة. ويفيد هذا البرنامج جميع المقبلين على سوق العمل لتقليل مخاطر خسارة رأس المال ولتذليل مصاعب العمل للمقبلين الجدد على هذا الميدان.

وقد لاقى هذا البرنامج استحسان العديد من الشخصيات والجهات التي زارت المعرض وشكروا شركة دار الضيافة على هذه المبادرة الإجتماعية كما أبدوا استعدادهم لعقد شراكة مع هذا البرنامج مثنين عليه بقولهم أنه سوف يخدم الوطن في دعم أبناءه المقبلين على سوق العمل.

وقال الاستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة شركة دار الضيافة أن الشركة أطلقت هذا البرنامج ” إمتياز ” لدعم الشباب المقبل على سوق العمل فوراً ولدعم الإقتصاد الوطني على المدى البعيد.

الجدير بالذكر أن شركة دار الضيافة قد تميزت ببرنامج ” إمتياز” الذي تم طرحه لأول مرة خلال هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى