المحلية

بالأسماء …26فائزاًوفائزة من المجمعه بجائزه الأميرخالدبن احمدللتفوق العلمي

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير، الأمير فهد بن خالد السديري، أسماء 26 معلماً ومعلمة وطالباً وطالبة فائزين بالجائزة للعام الدراسي 1437- 1438هـ، الذين سيتم تكريمهم في حفل الجائزة الذي سيرعاه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، يوم الخميس 6 جمادى الآخرة الموافق 22 فبراير بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط.

وقدّم أمين عام الجائزة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، التهنئة للفائزين، كما قدّم تهنئته لأسر الطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة ومعلميهم، متمنيًا لهم دوام التوفيق والتفوق.

وأشار إلى أنه فاز بجائزة المعلم المتميز على مدارس محافظة المجمعة “راشد محمد العراجة” من مجمع أم صدة التعليمي، وفازت بجائزة المعلمة المتميزة على مدارس محافظة المجمعة للبنات “دلال فلاح المطيري” من ابتدائية التحفيظ الأولى بالمجمعة.

وأضاف أنه على مستوى الطالبات فاز بالمركز الأول مكرر في المرحلة المتوسطة: الطالبات “فرح محمد المورقي” من مجمع الفلح التعليمي بالأرطاوية، و”شيخة عبدالرحمن الربيعة” من المتوسطة السادسة بالمجمعة، والطالبة “شادن مفلح العصيمي” من المتوسطة الثانية بحوطة سدير.

وأشار إلى أنه على مدارس التحفيظ للمرحلة المتوسطة حققت الطالبة “امتنان إبراهيم المقبل” من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحوطة سدير؛ المركز الأول. كما حققت الطالبة “منيرة محمد الحيدر” من الثانوية الأولى بحوطة سدير المركز الأول مكرر على مستوى الثانوي مسار علمي؛ مناصفة مع الطالبة “رند عبدالعزيز العيسى” من الثانوية الثانية بالمجمعة.

وحققت الطالبة “العنود محمد الجردان” من ثانوية جلاجل المركز الثاني، كما حازت الطالبة دانة صالح الربيعة من الثانوية الأولى بالمجمعة على المركز الأول على مستوى الثانوي مسار أدبي، وحققت الطالبة “في فارس الفارس” من ثانوية روضة سدير المركز الثاني، والطالبة “شذى عبدالحميد السعيد” من ثانوية جلاجل بالمركز الثالث، وعلى مدارس التحفيظ للمرحلة الثانوية فازت الطالبة “شهد حمد العليان” بالمركز الأول، وعلى مستوى الطلاب للمرحلة المتوسطة فاز الطالب “أسامة محمد الشبانات” من متوسطة روضة سدير بالمركز الأول؛ مناصفة مع الطالب “علي سعد الحربي” من متوسطة أم الجماجم.

وأوضح أن الطالب “ريان خالد أبانمي” من متوسطة صلاح الدين حقق المركز الثاني، وعلى مستوى مدارس التحفيظ المتوسطة حقق الطالب “عبدالوهاب محمد فرج” من متوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن الكريم المركز الأول، وعلى مستوى المعهد العلمي بالمجمعة فاز الطالب “سعد مسفر المطيري” بالمركز الأول، وفي المرحلة الثانوية بقسمها العلمي فاز بالمركز الأول الطالب “عبدالله عبدالعزيز الشويعر” من ثانوية جلاجل.

وأردف بأن الطالب “محمد سرحان الحربي” من ثانوية الأمير مقرن بن عبدالعزيز حقق المركز الثاني، بينما حقق الطالب “محمد خالد الحيدر” من ثانوية الأمير مقرن بن عبدالعزيز؛ المركز الثالث. وعلى مستوى المعهد العلمي بالمجمعة فاز الطالب “عبدالله محمد أبو القاسم” بالمركز الأول، وحقق الطالب عمر إبراهيم الفالح المركز الأول على المعهد الصناعي الثانوي بالمجمعة. أما على مستوى الكليات التقنية ففاز على مستوى الكلية التقنية بالمجمعة الطالب “مسير مسفر المطيري”، وعلى مستوى الكلية التقنية بحوطة سدير فاز الطالب “نضال فهد العبدالله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى