مال واعمال

شركة دار الضيافة تشارك في المعرض السعودي للامتياز التجاري

شاركت شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة في المملكة، وصاحبة امتياز عدة ماركات عالمية مثل كوفي بلانيت و وينج ستوب وسينابون في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، من خلال جناح مميز لها زاره السيد ساري حموي، مدير منظمة الفرانشايز العالمية وأثنى على جهود شركة دار الضيافة في دعم الامتياز التجاري. وتأتي هذه المشاركة ضمن حرص الشركة على تعزيز دورها الفعال في خدمة صناعة الامتياز التجاري واتاحة الفرص لرواد الاعمال والشباب السعودي بالحصول على علامات الشركة السعودية الناجحة.

وقال الاستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة شركة دار الضيافة أن الشركة حريصة على المشاركة في مختلف معارض الامتياز التجاري بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات المعنية واتاحة الفرصة لرواد الاعمال للتعرف عن قرب على علامات شركة دار الضيافة، وأكد البدر على أهمية المشاركة في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري من جانب مسؤولية اجتماعية تهدف لدعم الإقتصاد الوطني ولدعم الشباب المقبل على سوق العمل.

وقد قدم الأستاذ حمدان العمل معلومات قيمة وهادفة خلال ورش العمل التي أقيمت على هامش المعرض حضرها العديد من رواد الأعمال السعوديين الجدد.

الجدير بالذكر أن شركة دار الضيافة قد تميزت ببرنامج ” إمتياز” الذي تم طرحه لأول مرة من الشركة خلال هذا المعرض ويهدف هذا البرنامج لاستقطاب المقبلين على الاستثمار في المطاعم للاستفادة من خبرة الشركة في هذا المجال وتقليل مخاطر خسارة رأس المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى