المحلية

أمير القصيم يكرم بخيت الزهراني ويشيد بالمبادرة الانسانية التي قدمها لتبرعه بجزء من كبده للطفله رند القرني

أشاد أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بالمبادرة الإنسانية التي قدمها الاستاذ بخيت محمد الزهراني لتبرعه بجزء من كبده للطفلة رند بنت حسن القرني التي تحتاج إلى زراعة.

وقال: «إن هذا العمل الإنساني النبيل يجسد روح الوطنية وحب الخير، ومدعاة للفخر والاعتزاز أن نرى من أبنائنا الشباب من يبادرون لتقديم أعمالٍ إنسانية وخيرية في محل التقدير والاعتزاز من الجميع»، مؤكدا أن هذا العمل ليس مستغرباً على أبناء وطننا الغالي الذي أرسى قواعده على التلاحم والتكاتف والتراحم بين أفراد مجتمعه، مشيداً بجهود الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) والعاملين فيها لما يقدمونه من خدمات إنسانية جليلة.

وكرم أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، المواطن بخيت بن محمد الزهراني، نظير عمله الإنساني، الذي حظي بدعم الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) لتشجيع المبادرات الخيرية والاجتماعية لدى أفراد المجتمع وتكريس مبدأ التكافل والتكامل بين عناصر المجتمع الواحد للحث على التبرع.

حضر التكريم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور راشد أبا الخيل وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام للجمعية عبدالعزيز الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى